الرئيسيةالبوابةاليوميةس .و .جالأعضاءالمجموعاتالتسجيلدخول

شاطر | 
 

 أجوجو: شكواي ضاعت بالإتحاد ولست نادماً على الانضمام لأكبر نادي في العالم..

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
Destroystorm

المدير العام

  المدير العام
avatar

المساهمات : 12
تاريخ التسجيل : 14/05/2009

مُساهمةموضوع: أجوجو: شكواي ضاعت بالإتحاد ولست نادماً على الانضمام لأكبر نادي في العالم..   الجمعة مايو 15, 2009 12:39 am


كرر جونيور أجوجو لاعب الزمالك وصفه لمسئولي النادي المصري بعدم الأمانة فيما اتهم الاتحاد المصري بالإهمال واللامبالاة قائلاً إن المستندات التي تقدم بها ضاعت في كواليس الاتحاد.
وقال أجوجو في حوار مفصل لصحيفة جنوب أفريقية وينقله سوبركورة بالحرف الواحد للغة العربية إنه تقدم بشكوى للفيفا وينتظر ما ستسفر عنه هذه الشكوى لتقرير وجهت المستقبلية..
وأكد أجوجو أنه عندما وقع للزمالك لم يوقع مع شخص ممدوح عباس وإنما وقع مع نادي الزمالك، وقال إنه غير نادم بانضمامه لواحد من أكبر الأندية الإفريقية لكن الحياة تجارب وتعلم..
وإليكم الحوار..

** لماذا قررت الرحيل عن الزمالك بعد 8 أشهر فقط من الانضمام للنادي المصري؟
عشت في القاهرة لشهور أحلم بمساعدة الزمالك لاستعادة أمجاده، والأمور بدأت بشكل جيد لكن بعد شهور قليلة حدث تغير لا يصدق شمل الإدارة والجهاز الفني، لكن الأمور لم تتطور للأفضل في النادي فيما زاد الإحباط وقرر بعض أعضاء الإدارة إلقاء اللوم على شخصي بينما كان لا حول لي ولا قوة.
على سبيل المثال: لم أحصل على مستحقاتي لخمسة شهور، وتعرضت لغرامة 200 ألف دولار بدون أي ذنب، وبدون أن أتلقى أي شئ مكتوب من النادي عن أسباب هذه الغرامات.. تريثت اعتقاداً مني أن الأمور ستتحسن لكنها لم تتحسن.
وزاد الظلم ضدي يوماً بعد يوم ولذلك قررت اللجوء للفيفا لإيحاد حل. ففي الأجواء الحالية، إذا بقيت في النادي وأنا مقدم شكوى ضده، فربما تكون حياتي في خطر ولذلك قررت الرحيل والمضي قدماً في شكوى الفيفا ضد النادي.
** لماذا لم تستخدم القنوات المصرية لعلاج هذا الأمر؟
حاولت بكل السبل حل الموضوع داخل مصر، لكن كل ما أتعرض له لم يلقى أي رد فعل.. لجأت للإتحاد المصري لكرة القدم لحل المشكلة لكنهم قالوا إن الملفات التي تقدمت بها في شكواي ضاعت.
طلبت من الاتحاد الغاني لكرة القدم المساعدة ولم يكترث أي أحد بشكواي لذلك قررت اللجوء للفيفا.

الزمالك استخدم وسائل الإعلام المصرية لإظهاري بشكل سلبي لأنني لا أقرأ العربية ولا أستطيع الرد واستمروا في ذلك.. الوسيلة الوحيدة التي كان متاحة أمامي هي اللجوء للفيفا وسيكون أمام الزمالك الفرصة للرد على الاتهامات التي قدمتها بحقهم.
** يزعم مسئولوا الزمالك أنك لم تكن منضبط؟
هذا مثال للأكاذيب الكثيرة التي أطلقوها ضدي في وسائل الإعلام المصرية.. حضرت جميع التدريبات والمباريات بحسب لوائح النادي حتى قرروا الخصم من مستحقاتي بدون أي توضيح، عندها فقط قاطعت التدريبات، لكنني عدلت عن ذلك عندما ذكر لي المحامي الخاص بي أن هذا الأمر ليس بالخطوة الصحيحة.. لم أكن أبداً غير منضبط، والدليل كل الأندية التي لعبت لها في بريطانيا وأمريكا وحتى المنتخب الغاني..
ولا أعرف لماذا يدعون ذلك.. السبب أن لديهم أجندة لتشويه اسمي والوسيلة الوحيدة أمامي لدرء ذلك كانت اللجوء إلى الفيفا.
** تشير الدوائر الغانية إلى أن الزمالك يحاول إحباطك لأن المجلس الحالي بالنادي المصري لا يستطع دفع راتبك؟؟

هذه إحدى وجهات النظر.. الرئيس الذي وقع معي هو ممدوح عباس ولم يكن لديه مشكلة في دفع رواتبي، لكن منذ وصول الإدارة الجديدة أصبح الكلام إلى كم أحصل.. عندما وقعت عقدي لم أفعل ذلك مع ممدوح عباس، وإنما وقعت مع نادي الزمالك، وبالتالي فسواء عباس موجود أو غير موجود يجب دفع ما تعاقدت عليه.. ولو كان هذا هو السبب الذي من أجله يحاولون تطفيشي، فإنهم على خطأ كبير، ويتعين عليهم أن يردوا على الفيفا.
** هل ما حدث كلفك مكانك بالمنتخب الغاني؟
بطبيعة الحال.. لو كنت ألعب بانتظام وبدون مشاكل وأحرز الأهداف لم أكن لأستبعد من المنتخب الغاني في لقاء بنين بتصفيات كأس العالم.. كل هذه المشاكل أدت إلى قرار استبعادي، والآن يتعين أن أستعيد مكاني وأنا مصمم على القيام بذلك.
** ماذا ستفعل لتستعيد مكانك بصفوف منتخب النجوم السوداء؟
بدأت التدريب بالفعل هنا في لندن بمفردي، وقريباً سيسمح لي نادي سابق لعبت باله بالتدريب معهم.
** هل تعتقد أن انضمامك للزمالك كان خطأ خاصة وأنه كان هناك عروض أوروبية متاحة أمامك؟
لا أعتقد أنه كان خطأ الانضمام للزمالك، فالزمالك واحد من أكبر الأندية في أفريقيا وفي العالم.. انضميت للفريق بطموحات كبيرة لمساعدتهم في حصد الألقاب القارية مثل تلك التي فازوا بها في الماضي.. فقط مسئولي النادي ليس أمناء..
لست نادماً لكن الحياة دوماً تعلمنا تجارب جديدة..
** أين ما هي وجهتك المقبلة؟
تحدثت معي أندية في بريطانيا وألمانيا وفرنسا وتركيا.. لكن علينا أن ننتظر لنرى شكواي ضد الفيفا وبناءً على ذلك يمكنني اتخاذ القرار السليم عن النادي الذي سألعب له في الفترة المقبلة.
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://arab-star.akbarmontada.com
 
أجوجو: شكواي ضاعت بالإتحاد ولست نادماً على الانضمام لأكبر نادي في العالم..
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتديـآت فريـق عـرف سـتـآر الـتـقـنـى :: المنتديات العامة - General Forums :: منتدى صدى الملاعب - Sport Forum-
انتقل الى: